سمر عبد الفتاح عبد الحميد عبد الله: فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية تحصيل المفاهيم العلمية وبعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2021). سمر عبد الفتاح عبد الحميد عبد الله: فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية تحصيل المفاهيم العلمية وبعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 3(18), 561-590. doi: 10.21608/jsep.2021.198346
. "سمر عبد الفتاح عبد الحميد عبد الله: فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية تحصيل المفاهيم العلمية وبعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 3, 18, 2021, 561-590. doi: 10.21608/jsep.2021.198346
(2021). 'سمر عبد الفتاح عبد الحميد عبد الله: فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية تحصيل المفاهيم العلمية وبعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 3(18), pp. 561-590. doi: 10.21608/jsep.2021.198346
سمر عبد الفتاح عبد الحميد عبد الله: فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية تحصيل المفاهيم العلمية وبعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 3(18): 561-590. doi: 10.21608/jsep.2021.198346