التنظيم الذاتي مدخل لإدارة التغيير في المدرسة الثانوية العامة في مصر: دراسة ميدانية في محافظة المنيا
أحمد عبدالعظيم, . (2021). التنظيم الذاتي مدخل لإدارة التغيير في المدرسة الثانوية العامة في مصر: دراسة ميدانية في محافظة المنيا. EKB Journal Management System, 36(4), 365-478. doi: 10.21608/mathj.2021.95703.1147
محمد أحمد عبدالعظيم. "التنظيم الذاتي مدخل لإدارة التغيير في المدرسة الثانوية العامة في مصر: دراسة ميدانية في محافظة المنيا". EKB Journal Management System, 36, 4, 2021, 365-478. doi: 10.21608/mathj.2021.95703.1147
أحمد عبدالعظيم, . (2021). 'التنظيم الذاتي مدخل لإدارة التغيير في المدرسة الثانوية العامة في مصر: دراسة ميدانية في محافظة المنيا', EKB Journal Management System, 36(4), pp. 365-478. doi: 10.21608/mathj.2021.95703.1147
أحمد عبدالعظيم, . التنظيم الذاتي مدخل لإدارة التغيير في المدرسة الثانوية العامة في مصر: دراسة ميدانية في محافظة المنيا. EKB Journal Management System, 2021; 36(4): 365-478. doi: 10.21608/mathj.2021.95703.1147