أثر إستخدام إستراتيجية السِقَالات التعليمية لتدريس التاريخ في اکتساب طلاب المرحلة الثانوية بعض المفاهيم التاريخية
سالم, . (2021). أثر إستخدام إستراتيجية السِقَالات التعليمية لتدريس التاريخ في اکتساب طلاب المرحلة الثانوية بعض المفاهيم التاريخية. EKB Journal Management System, 36(4), 585-616. doi: 10.21608/mathj.2021.86356.1128
أحمد إبراهيم جلال إبراهيم سالم. "أثر إستخدام إستراتيجية السِقَالات التعليمية لتدريس التاريخ في اکتساب طلاب المرحلة الثانوية بعض المفاهيم التاريخية". EKB Journal Management System, 36, 4, 2021, 585-616. doi: 10.21608/mathj.2021.86356.1128
سالم, . (2021). 'أثر إستخدام إستراتيجية السِقَالات التعليمية لتدريس التاريخ في اکتساب طلاب المرحلة الثانوية بعض المفاهيم التاريخية', EKB Journal Management System, 36(4), pp. 585-616. doi: 10.21608/mathj.2021.86356.1128
سالم, . أثر إستخدام إستراتيجية السِقَالات التعليمية لتدريس التاريخ في اکتساب طلاب المرحلة الثانوية بعض المفاهيم التاريخية. EKB Journal Management System, 2021; 36(4): 585-616. doi: 10.21608/mathj.2021.86356.1128