برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت
محمد الحربي, . (2018). برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 35(1), 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
آلاء محمد الحربي. "برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 35, 1, 2018, 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
محمد الحربي, . (2018). 'برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400
محمد الحربي, . برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2018; 35(1): 229-270. doi: 10.21608/fthj.2018.199400