1 | الذکاء الروحي لدى طلبة کلية عجلون الجامعية في ضوء بعض المتغيّرات | |
Page 15-56 | ||
وائل منورسلامه الربضي; فخري فلاح المومني; أيمن محمد أحمد فريحات | ||
2 | أنماط إدارة قاعة النشاط الشائعة لدى الطالبة المعلمة ومهارة تعاملها بالروضة من وجهة نظر المعلمة المتعاونة (دراسة ميدانية) | |
Page 57-128 | ||
هاني السيد محمد العزب | ||
3 | مستوى تعميم المفاهيم العلمية للطلبة وعلاقتها بطريقة التدريس من وجهة نظر التدريسيين | |
Page 129-170 | ||
حيدر حسن اليعقوبي | ||
4 | أساليب التعلم المفضلة لطالبات کلية رياض الأطفال في ضوء نظرية التعلم الخبراتي لکولب | |
Page 171-228 | ||
عاطف حامد زغلول | ||
5 | برنامج مقترح قائم على مدخل التواصل اللغوي لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت | |
Page 229-270 | ||
آلاء محمد الحربي | ||
6 | اللعب التمثيلي وأثره على الأطفال ذوي اضطراب التوحد لمرحلة الطفولة المبکرة استهدافاً لتنمية مهارات التواصل.. وتأکيد القدرات الإبداعية والمعرفية | |
Page 274-310 | ||
جيهان فاروق | ||