فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
عزالدين, . (2021). فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 15(10), 753-828. doi: 10.21608/jfust.2021.87742.1420
هبة عزالدين. "فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 15, 10, 2021, 753-828. doi: 10.21608/jfust.2021.87742.1420
عزالدين, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 15(10), pp. 753-828. doi: 10.21608/jfust.2021.87742.1420
عزالدين, . فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 15(10): 753-828. doi: 10.21608/jfust.2021.87742.1420