iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 10, July 2021, Page 1-1100
1
المنظومة القيمية للمعلم في ضوء الاستراتيجية القومية " رؤية مصر ٢٠٣٠"
Page
1-70
د/ صفاء طلعت مدکور
View Article
|
PDF
12.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستوى الوعي بقيم المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في المدينة المنورة
Page
71-123
مرام الحازمي
View Article
|
PDF
8.65 MB
|
View on SCiNiTO
3
توظيف رأس المال الاجتماعي في تعزيز مجالات العمل التطوعي لدى طلبة کلية التربية جامعة بنها
Page
124-165
مها عبد الله ابو المجد
View Article
|
PDF
7.47 MB
|
View on SCiNiTO
4
ما وراء الفهم وعلاقته بالذکاء اللغوى ومستوى الطموح لدى عينة من طلاب کلية التربية _ جامعة أسوان
Page
166-219
سلوى سليمان مهدي مهدي
View Article
|
PDF
16.91 MB
|
View on SCiNiTO
5
الفروق العمرية بين طلاب المرحلتين الإعدادية و الثانوية في الذاکرة المستقبلية
Page
220-255
ممدوح حسن محمد غانم
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
اتجاه طلاب الجامعة نحو توريث الإناث وعلاقته بالتوجه الديني الجوهري والظاهري في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
256-291
نعمات محجوب; وفاء هلال
View Article
|
PDF
5.56 MB
|
View on SCiNiTO
7
المشکلات الإجتماعية الناتجة لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية في ضوء بعض المتغيرات من وجهة نظر مقدمي الخدمة لهم في ظل ظروف جائحة کورونا
Page
292-331
هاني محمد فکري أبوهاشم
View Article
|
PDF
5.95 MB
|
View on SCiNiTO
8
الممارسات التدريسية لمعلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية الداعمة لتنمية مهارات التفکير الرياضي
Page
332-376
عفاف عليوي سعد الشمري; أحمد على إبراهيم على خطاب; إبراهيم الحسين خليل
View Article
|
PDF
7.69 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج قائم على مدخل التکامل بين العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب الشعب العلمية بکلية التربية
Page
377-491
إبراهيم التونسي السيد حسين; رانيا عبد الفتاح السعداوى
View Article
|
PDF
16.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام نموذج SAMR لتدريس مقرر العلوم المتکاملة عبر فصول جوجل التعليمية لتنمية الفهم العميق والتقبل التکنولوجي للطالبة المعلمة بکلية البنات
Page
492-547
سماح فاروق المرسي الاشقر
View Article
|
PDF
8.63 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام نموذج التصميم التحفيزى الموسعARCS-V وبعض تطبيقات التعلم التفاعلى عن بعد فى تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات المعالجة المعرفية والقدرة على التنظيم الذاتى لدى طلاب الصف الأول الثانوى
Page
664-752
لبنى نبيل عبد الحفيظ الغنيمى
View Article
|
PDF
13.44 MB
|
View on SCiNiTO
12
استخدام بيئة التعلم الجوال في تنمية مهارات إنتاج الدروس التفاعلية لذوي الإعاقة السمعية وکفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لطلاب کلية التربية شعبة التاريخ
Page
548-663
سلوى محمد عمار
View Article
|
PDF
18.46 MB
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برنامج قائم على محفزات الألعاب "Gamification"؛ في التمکن من بعض القواعد النحوية، وتنمية الاتجاه نحو تعلمها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
753-828
هبة عزالدين
View Article
|
PDF
11.32 MB
|
View on SCiNiTO
14
برنامج مقترح قائم على استخدام القصص الإلکترونية التفاعلية لتنمية الطلاقة اللغوية ومهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
829-917
سامية محمد محمود
View Article
|
PDF
15.5 MB
|
View on SCiNiTO
15
فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .
Page
918-1005
محمد أحمد عويس عويس; محمد أحمد عويس
View Article
|
PDF
15.2 MB
|
View on SCiNiTO
16
Enhancing the sheltered instruction observation protocol ( SIOP) model with technology for developing secondary school EFL teachers' effective teaching skills and their students' English language achievement
Page
1006-1048
هناء السيد امام
View Article
|
PDF
893.46 K
|
View on SCiNiTO