فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .
عويس, ., أحمد عويس, . (2021). فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .. EKB Journal Management System, 15(10), 918-1005. doi: 10.21608/jfust.2021.94663.1461
محمد أحمد عويس عويس; محمد أحمد عويس. "فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .". EKB Journal Management System, 15, 10, 2021, 918-1005. doi: 10.21608/jfust.2021.94663.1461
عويس, ., أحمد عويس, . (2021). 'فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .', EKB Journal Management System, 15(10), pp. 918-1005. doi: 10.21608/jfust.2021.94663.1461
عويس, ., أحمد عويس, . فاعلية وحدة إثرائية مقترحة في تعلم القواعد الصرفية قائمة على استراتيجية الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التفکير الاستقرائي في علم الصرف وتحسين الاتجاه نحو تعلمه لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام .. EKB Journal Management System, 2021; 15(10): 918-1005. doi: 10.21608/jfust.2021.94663.1461