نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
العزب, . (2021). نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(3), 171-307. doi: 10.21608/ijel.2021.199661
د. هبه عثمان فؤاد العزب العزب. "نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 171-307. doi: 10.21608/ijel.2021.199661
العزب, . (2021). 'نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 171-307. doi: 10.21608/ijel.2021.199661
العزب, . نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 171-307. doi: 10.21608/ijel.2021.199661