iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 3, September 2021, Page 11-729
1
أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
11-50
أ/ أحمد محمود صالح أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور المنصات الإلکترونية في تنمية التحصيل الدراسي فى الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية
Page
51-142
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندي
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية
Page
143-169
أ/ أحمد محمود صالح أحمد أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم
View Article
|
PDF
768.13 K
|
View on SCiNiTO
4
نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
171-307
د. هبه عثمان فؤاد العزب العزب
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية
Page
309-435
أ.م.د. أيمن فوزي خطاب مدکور; د. محمد وحيد محمد سليمان
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
6
Alliance Recommendations to Establish Quality in Egyptian Higher Education VLEs
Page
437-479
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea
View Article
|
PDF
901.62 K
|
View on SCiNiTO
7
Indispensable Successful Implementation Features for E-Learning in the Egyptian Higher Education
Page
481-519
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea AbdEl-Badea
View Article
|
PDF
854.26 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر اختلاف أنماط الإنفوجرافيک لإنتاج عناصر التعلم الرقمية على تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ التعليم الأساسي
Page
521-555
أ .محمود طه أحمد محمود خليل
View Article
|
PDF
925.79 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"
Page
557-636
د. منى عيسى محمد عبدالکريم
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية التعلم المصغر القائم على محفزات الألعاب في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى الطلاب الجامعيين الصم
Page
637-729
د/ منار حامد عبدالله
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
11
The effectiveness of using flipped learning to improve reading skills for primary school students with learning disabilities in Kingdom of Bahrain
Page
731-762
Ahmed Mohammad Fakher El dein; Pro.Dr. Nabil Gad Azmi; Dr. Mohamed Elsayed EL- Naggar
View Article
|
PDF
719.17 K
|
View on SCiNiTO
12
بيئة تعلم منتشر قائمة على اختلاف انماط التحكم بالوكيل الذكي (موجه/ مستقل) وأثرها على تنمية مهارات الكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية
Page
763-859
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO