EKB Journal Management System

1.

أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 11-50
أ/ أحمد محمود صالح أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم

2.

دور المنصات الإلکترونية في تنمية التحصيل الدراسي فى الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية

Pages 51-142
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندي

3.

معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية

Pages 143-169
أ/ أحمد محمود صالح أحمد أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم

4.

نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 171-307
د. هبه عثمان فؤاد العزب العزب

5.

أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية

Pages 309-435
أ.م.د. أيمن فوزي خطاب مدکور; د. محمد وحيد محمد سليمان

6.

Alliance Recommendations to Establish Quality in Egyptian Higher Education VLEs

Pages 437-479
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea

7.

Indispensable Successful Implementation Features for E-Learning in the Egyptian Higher Education

Pages 481-519
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea AbdEl-Badea

8.

أثر اختلاف أنماط الإنفوجرافيک لإنتاج عناصر التعلم الرقمية على تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ التعليم الأساسي

Pages 521-555
أ .محمود طه أحمد محمود خليل

9.

أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"

Pages 557-636
د. منى عيسى محمد عبدالکريم

10.

فاعلية التعلم المصغر القائم على محفزات الألعاب في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى الطلاب الجامعيين الصم

Pages 637-729
د/ منار حامد عبدالله

11.

The effectiveness of using flipped learning to improve reading skills for primary school students with learning disabilities in Kingdom of Bahrain

Pages 731-762
Ahmed Mohammad Fakher El dein; Pro.Dr. Nabil Gad Azmi; Dr. Mohamed Elsayed EL- Naggar

12.

بيئة تعلم منتشر قائمة على اختلاف انماط التحكم بالوكيل الذكي (موجه/ مستقل) وأثرها على تنمية مهارات الكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية

Pages 763-859
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس