EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 3, September 2021, Page 11-729  XML

1

أثر تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية ببيئة المحفزات الرقمية على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التفاعلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 11-50
أ/ أحمد محمود صالح أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم

2

دور المنصات الإلکترونية في تنمية التحصيل الدراسي فى الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية

Page 51-142
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندي

3

معايير تصميم روبوتات الدردشة التفاعلية في بيئات التعلم الإلکترونية

Page 143-169
أ/ أحمد محمود صالح أحمد أحمد; أ.د/ آمال ربيع کامل کامل; أ.د/ إيمان صلاح الدين صالح صالح; د/ حمدي أحمد عبد العظيم عبد العظيم

4

نمطي التقويم البنائي (المعلم/ الأقران) ببيئة المقررات الهائلةالمفتوحة على الويب MOOCs وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج المشروعات التعليمية الإلکترونية والقابلية للاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 171-307
د. هبه عثمان فؤاد العزب العزب

5

أثر مستويات توظيف الأسئلة الضمنية بالفيديو المواضيعي عبر الويب على تنمية مهارات تصميم نموذج ريادة الأعمال الابتکارية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية النوعية

Page 309-435
أ.م.د. أيمن فوزي خطاب مدکور; د. محمد وحيد محمد سليمان

6

Alliance Recommendations to Establish Quality in Egyptian Higher Education VLEs

Page 437-479
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea

7

Indispensable Successful Implementation Features for E-Learning in the Egyptian Higher Education

Page 481-519
Dr. Tamer Sameer AbdEl-Badea AbdEl-Badea

8

أثر اختلاف أنماط الإنفوجرافيک لإنتاج عناصر التعلم الرقمية على تنمية مهارات التفکير البصري لدى تلاميذ التعليم الأساسي

Page 521-555
أ .محمود طه أحمد محمود خليل

9

أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"

Page 557-636
د. منى عيسى محمد عبدالکريم

10

فاعلية التعلم المصغر القائم على محفزات الألعاب في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى الطلاب الجامعيين الصم

Page 637-729
د/ منار حامد عبدالله

11

The effectiveness of using flipped learning to improve reading skills for primary school students with learning disabilities in Kingdom of Bahrain

Page 731-762
Ahmed Mohammad Fakher El dein; Pro.Dr. Nabil Gad Azmi; Dr. Mohamed Elsayed EL- Naggar

12

بيئة تعلم منتشر قائمة على اختلاف انماط التحكم بالوكيل الذكي (موجه/ مستقل) وأثرها على تنمية مهارات الكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدي طلاب كلية التربية

Page 763-859
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس