أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"
عبدالکريم, . (2021). أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة". EKB Journal Management System, 3(3), 557-636. doi: 10.21608/ijel.2021.199664
د. منى عيسى محمد عبدالکريم. "أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 557-636. doi: 10.21608/ijel.2021.199664
عبدالکريم, . (2021). 'أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة"', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 557-636. doi: 10.21608/ijel.2021.199664
عبدالکريم, . أثر اختلاف کثافة التلميحات البصرية (أحادية، ثنائية، ثلاثية) بمحتوى التعلم المقدم عبر منصات التعلم الإلکتروني في إکساب المفاهيم العلمية بمقرر "النظم الخبيرة". EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 557-636. doi: 10.21608/ijel.2021.199664