فاعلية استخدام نظرية العبء المعرفي في تنمية مستويات العمق المعرفي وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسيةمنخفضي التحصيل الدراسي
عمر, ., علي, . (2021). فاعلية استخدام نظرية العبء المعرفي في تنمية مستويات العمق المعرفي وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسيةمنخفضي التحصيل الدراسي. EKB Journal Management System, 40(191), 181-231. doi: 10.21608/jsrep.2021.200012
هشام رمضان عمر; أحمد غانم أحمد علي. "فاعلية استخدام نظرية العبء المعرفي في تنمية مستويات العمق المعرفي وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسيةمنخفضي التحصيل الدراسي". EKB Journal Management System, 40, 191, 2021, 181-231. doi: 10.21608/jsrep.2021.200012
عمر, ., علي, . (2021). 'فاعلية استخدام نظرية العبء المعرفي في تنمية مستويات العمق المعرفي وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسيةمنخفضي التحصيل الدراسي', EKB Journal Management System, 40(191), pp. 181-231. doi: 10.21608/jsrep.2021.200012
عمر, ., علي, . فاعلية استخدام نظرية العبء المعرفي في تنمية مستويات العمق المعرفي وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب شعبة اللغة الفرنسيةمنخفضي التحصيل الدراسي. EKB Journal Management System, 2021; 40(191): 181-231. doi: 10.21608/jsrep.2021.200012