التسويق الالکتروني للمنتجات العالمية في الأسواق العراقية دراسة تحليلية لصفحات الفيس بوک الخاصة بالشرکات العالمية "سامسونج، تويوتا، هواوي، إل جي"
عادل کريم, ., مالک شبيب, . (2021). التسويق الالکتروني للمنتجات العالمية في الأسواق العراقية دراسة تحليلية لصفحات الفيس بوک الخاصة بالشرکات العالمية "سامسونج، تويوتا، هواوي، إل جي". EKB Journal Management System, 49(6), 233-260. doi: 10.21608/aafu.2021.200281
انس عادل کريم; هدى مالک شبيب. "التسويق الالکتروني للمنتجات العالمية في الأسواق العراقية دراسة تحليلية لصفحات الفيس بوک الخاصة بالشرکات العالمية "سامسونج، تويوتا، هواوي، إل جي"". EKB Journal Management System, 49, 6, 2021, 233-260. doi: 10.21608/aafu.2021.200281
عادل کريم, ., مالک شبيب, . (2021). 'التسويق الالکتروني للمنتجات العالمية في الأسواق العراقية دراسة تحليلية لصفحات الفيس بوک الخاصة بالشرکات العالمية "سامسونج، تويوتا، هواوي، إل جي"', EKB Journal Management System, 49(6), pp. 233-260. doi: 10.21608/aafu.2021.200281
عادل کريم, ., مالک شبيب, . التسويق الالکتروني للمنتجات العالمية في الأسواق العراقية دراسة تحليلية لصفحات الفيس بوک الخاصة بالشرکات العالمية "سامسونج، تويوتا، هواوي، إل جي". EKB Journal Management System, 2021; 49(6): 233-260. doi: 10.21608/aafu.2021.200281