أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.
الصعيدي, . (2021). أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.. EKB Journal Management System, 24(8), 206-249. doi: 10.21608/armin.2021.201428
علي عبد الرحيم علي الصعيدي. "أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.". EKB Journal Management System, 24, 8, 2021, 206-249. doi: 10.21608/armin.2021.201428
الصعيدي, . (2021). 'أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.', EKB Journal Management System, 24(8), pp. 206-249. doi: 10.21608/armin.2021.201428
الصعيدي, . أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2021; 24(8): 206-249. doi: 10.21608/armin.2021.201428