iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 8, July 2021
1
الصفحات الاولى
Page
1-7
View Article
|
PDF
479.84 K
|
View on SCiNiTO
2
التلعيب وتعليم وتعلم الرياضيات
Page
8-26
مديحة حسن محمد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
732.65 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية إستراتيجية دي بونو لقبعات التفکير الست فى تنمية مهارات التواصل الرياضى والمفاهيم الرياضية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
27-112
ولاء عاطف محمد کامل; إبراهيم التونسى السيد حسين
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
4
نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية الثقافية التاريخية للنشاط في تعليم الرياضيات وفاعليته في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
113-160
هبه محمد محمود عبدالعال
View Article
|
PDF
936.1 K
|
View on SCiNiTO
5
مستوى تضمين عمليات الثقافة الرياضية وسياقاتها في محتوى کتب الرياضيات للمرحلة المتوسطة وفق إطار البرنامج الدولي لتقييم الطلبة PISA))
Page
161-205
أمل حمد عبدالعزيز السويلم السويلم; نوال بنت سلطان الخضر
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استراتيجية مقترحة لاستخدام الحاسبة البيانية "TI-Nspire CX CAS" في ضوء نموذج "Marzano" لأبعاد التعلم على تنمية التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.
Page
206-249
علي عبد الرحيم علي الصعيدي
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر إستراتيجية تدريسية مقترحة في تنمية التفکير فوق المعرفي لدى الطلاب الموهوبين بالصف الثالث المتوسط.
Page
250-301
الحسين السيد; ناعم بن محمد العمري
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية تدريس مقرر نمو المفاهيم الرياضية وفقاً لنظرية بوصلة التفکير للهيمنة الدماغية عند نيد هيرمان في تنمية مهارات التدريس واليقظة الذهنية لدى طالبات شعبة الطفولة
Page
302-359
عبدالناصر فايز محمود أحمد
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO