ثقافة إدارة الجودة الشاملة والترکيز علي العميل (المستهلک) دراسة عن واقع علاقة الترکيز علي العميل وثقافة إدارة الجودة الشاملة في الکويت
صالح أحمد الأثري, . (2021). ثقافة إدارة الجودة الشاملة والترکيز علي العميل (المستهلک) دراسة عن واقع علاقة الترکيز علي العميل وثقافة إدارة الجودة الشاملة في الکويت. EKB Journal Management System, 12(3), 86-123. doi: 10.21608/jces.2021.201618
احمد صالح أحمد الأثري. "ثقافة إدارة الجودة الشاملة والترکيز علي العميل (المستهلک) دراسة عن واقع علاقة الترکيز علي العميل وثقافة إدارة الجودة الشاملة في الکويت". EKB Journal Management System, 12, 3, 2021, 86-123. doi: 10.21608/jces.2021.201618
صالح أحمد الأثري, . (2021). 'ثقافة إدارة الجودة الشاملة والترکيز علي العميل (المستهلک) دراسة عن واقع علاقة الترکيز علي العميل وثقافة إدارة الجودة الشاملة في الکويت', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 86-123. doi: 10.21608/jces.2021.201618
صالح أحمد الأثري, . ثقافة إدارة الجودة الشاملة والترکيز علي العميل (المستهلک) دراسة عن واقع علاقة الترکيز علي العميل وثقافة إدارة الجودة الشاملة في الکويت. EKB Journal Management System, 2021; 12(3): 86-123. doi: 10.21608/jces.2021.201618