التسويق الفيروسى وتأثيره على الصورة الذهنية لمطاعم الوجبات السريعة فى ظل التباعد الإجتماعى لجائحة کورونا
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . (2021). التسويق الفيروسى وتأثيره على الصورة الذهنية لمطاعم الوجبات السريعة فى ظل التباعد الإجتماعى لجائحة کورونا. EKB Journal Management System, 12(3), 191-251. doi: 10.21608/jces.2021.201625
دينا عبدالعاطى محمد أبوزيد. "التسويق الفيروسى وتأثيره على الصورة الذهنية لمطاعم الوجبات السريعة فى ظل التباعد الإجتماعى لجائحة کورونا". EKB Journal Management System, 12, 3, 2021, 191-251. doi: 10.21608/jces.2021.201625
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . (2021). 'التسويق الفيروسى وتأثيره على الصورة الذهنية لمطاعم الوجبات السريعة فى ظل التباعد الإجتماعى لجائحة کورونا', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 191-251. doi: 10.21608/jces.2021.201625
عبدالعاطى محمد أبوزيد, . التسويق الفيروسى وتأثيره على الصورة الذهنية لمطاعم الوجبات السريعة فى ظل التباعد الإجتماعى لجائحة کورونا. EKB Journal Management System, 2021; 12(3): 191-251. doi: 10.21608/jces.2021.201625