أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية
حسن, ., عيد, ., أبوزيد, . (2021). أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 5(1), 19-35. doi: 10.21608/mfth.2021.201691
مني حسن; نيفين عيد; نرمين أبوزيد. "أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2021, 19-35. doi: 10.21608/mfth.2021.201691
حسن, ., عيد, ., أبوزيد, . (2021). 'أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 19-35. doi: 10.21608/mfth.2021.201691
حسن, ., عيد, ., أبوزيد, . أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 5(1): 19-35. doi: 10.21608/mfth.2021.201691