EKB Journal Management System

1.

الفوائد المحتملة لتطبيق التکنولوجيا ثلاثية الأبعاد3DHT) ) في دعم صناعة الفنادق

Pages 1-18
وائل عبدالحليم; صالح عروس; تامر عامر

2.

رغبة العملاء تجاه المعلومات التغذوية بقوائم الطعام فى مطاعم الخدمة السريعة

Pages 19-35
محمد حشاد; محمد أبوطالب; جيهان أحمد; ياسر أحمد

3.

تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية

Pages 36-55
مروة عبدالوارث; حميدة محمد

4.

تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق

Pages 56-70
إنجي ميلاد; محمد أبوطالب; جيهان عباس; عماد عبدالعال

5.

الإتجاه الفلکي للأهرامات السبعة الصغري

Pages 71-87
محمد علي; مجدي فکري; إيمان المهدي

6.

هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟

Pages 88-102
مجدي حسن

7.

تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم

Pages 103-117
مجدي حسن

8.

الدور الدبوماسي للمرأة الملکية في مصر القديمة

Pages 118-137
أمل شعيب; مجدي فکري; منال مسعود

9.

قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية

Pages 138-155
أيمن الفقي; صالح عروس; جيهان أحمد; مروة أبورية

10.

مساهمات الافراد التطوعية في المباني الدينية في مصر الرومانية

Pages 156-172
فرج شجاته

11.

تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات

Pages 173-204
محمد عزت حشاد; محمد أبو طالب محمد

12.

السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة

Pages 205-225
نادية محمد احمد; ماهر همام محمد

13.

أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط

Pages 1-18
بسام سمير الرميدي; أسماء سعيد أحمد الأسرج

14.

أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية

Pages 19-35
مني حسن; نيفين عيد; نرمين أبوزيد

15.

أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية

Pages 36-53
عمرو عبدالعال; غادة خيرت; عزة ماهر

16.

دراسة تقييم سلوکيات المواطنة التنظيمية لدى العاملين بشرکات السياحة المصرية

Pages 54-72
يوستينا حنا; غادة خيرت; محمد الشربيني

17.

دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية

Pages 73-92
يوستينا حنا; غادة خيرت; محمد الشربيني

18.

دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية

Pages 93-107
مهاد خليل; تقي فهمي; محمود عبداللاه

19.

دور الذکاء الأخلاقي في إدارة السمعة الإلکترونية لشرکات السياحة المصرية

Pages 108-126
محمد الشربيني; محمود عبداللاه

20.

تأثير تمويل البنوک التجارية علي تعزيز القدرة التنافسية للمشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة

Pages 127-144
محمود عبدالعزيز; محمد الشربيني; محمود عبداللاه

21.

دور الممرات المائية فى الصراع العثماني – البرتغالي في القرن السادس عشر

Pages 145-160
صابر عبدالرحمن; نهي عزمي; معتز مرعي

22.

الزمام والزمامية في عصر سلاطين المماليك (648-923هـ/ 1250-1517م)

Pages 161-191
حسام حسن عبد الفضيل حميدة; معتز أحمد عبد الحميد مرعى

23.

أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي

Pages 192-215
بسام سمير الرميدي; هيثم عبدالرازق الصوالحي; عبدالفتاح سليمان شوالي