دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية
خليل, ., فهمي, ., عبداللاه, . (2021). دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 5(1), 93-107. doi: 10.21608/mfth.2021.205214
مهاد خليل; تقي فهمي; محمود عبداللاه. "دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2021, 93-107. doi: 10.21608/mfth.2021.205214
خليل, ., فهمي, ., عبداللاه, . (2021). 'دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 93-107. doi: 10.21608/mfth.2021.205214
خليل, ., فهمي, ., عبداللاه, . دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 5(1): 93-107. doi: 10.21608/mfth.2021.205214