الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن
صالح عبدالقادر, . (2021). الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن. EKB Journal Management System, 37(10), 639-673. doi: 10.21608/mfes.2021.201848
فلورا صالح عبدالقادر. "الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن". EKB Journal Management System, 37, 10, 2021, 639-673. doi: 10.21608/mfes.2021.201848
صالح عبدالقادر, . (2021). 'الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن', EKB Journal Management System, 37(10), pp. 639-673. doi: 10.21608/mfes.2021.201848
صالح عبدالقادر, . الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن. EKB Journal Management System, 2021; 37(10): 639-673. doi: 10.21608/mfes.2021.201848