iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 10, October 2021, Page 1-706
1
برنامج قائم على إستراتيجية النمذجة لعلاج مشکلات التحدث الناتجة عن الثنائية اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات
Page
1-55
صـــابر عـــلام عثمــــان عــــلام
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية المشروعات الالکترونية في تنمية مهارات التفکير الابتکاري والتحصيل في مادة الحاسب الألي لدى طلاب الصف الأول المتوسط
Page
101-125
عبدالرحمن محمد خلف; إبراهيم عبدالله الزهراني
View Article
|
PDF
618.52 K
|
View on SCiNiTO
3
الريادة الاستراتيجية کمدخل تطويرى للوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة أسيوط (دراسة ميدانية)
Page
156-205
ثابت حمدى ثابت محمد
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور المدرسة الابتدائية في غرس قيم المواطنة الرقمية " دراسة تحليلية"
Page
206-275
إيمان عبد الوهاب هاشم سيد
View Article
|
PDF
888.78 K
|
View on SCiNiTO
5
درجة تطبيق القيادة التکنولوجية في المدارس الثانوية بجدة في ضوء جائحة کورونا من وجهة نظر المعلمين والمعلمات
Page
276-320
عادل عازب المالکي
View Article
|
PDF
870.01 K
|
View on SCiNiTO
6
التدين کمتغير مُعدل للعلاقة بين جودة الحياة النفسية والتطرف الأيديولوجي لدي عينة من طلاب الجامعة السعوديين
Page
321-370
سوزان صدقة بسيوني
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التفاعل بين أنماط الاستثارة الفائقة والأسلوب الإبداعي (التجديدي / التکيفي) على کفاءة التمثيل المعرفي لدى المتفوقين عقليًا بالمرحلة الثانوية
Page
371-458
ابراهيم أحمد محمد عبد الهادي
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
8
تحليل المسار للعلاقات بين الشخصية المظلمة وکل من مفهوم الذات وتقديرها والرضا عن الحياة لدى مستويات مختلفة من القيادات التربوية. دراسة مقارنة تنبؤية .
Page
459-508
سارة أحمد فؤاد
View Article
|
PDF
813.46 K
|
View on SCiNiTO
9
الفروق في العمليات المعرفية لدى عينة من الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية والطلاب العاديين في مرحلة التعليم الأساسي باليمن
Page
639-673
فلورا صالح عبدالقادر
View Article
|
PDF
683.76 K
|
View on SCiNiTO
10
الکفاءة الانفعالية لدى أطفال الروضة الموهوبين والعاديين
Page
569-638
آسيه محمد عبد القادر الهوساوي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
11
Teacher Agency for inclusive Practices, Professional Skills, and School Support among EFL Teachers: A Comparative Study
Page
1-50
Hanan Ahmad Abdel-Hafez Mahmoud
View Article
|
PDF
939.02 K
|
View on SCiNiTO
12
الذکاء الاجتماعي وعلاقته بمستوى الطموح الأکاديمي لدى طلبة الجامعات الفلسطينية
Page
509-533
سهى طارق داود الحلبية
View Article
|
PDF
711.6 K
|
View on SCiNiTO
13
الاحتياجات التدريبية للقيادات التربوية بالإدارة العامة للتعليم بالقصيم في ضوء الاتجاهات الإدارية الحديثة
Page
674-706
محمد عبد الرحمن فهد الرميح
View Article
|
PDF
660.14 K
|
View on SCiNiTO
14
المخططات المعرفية اللاتکيفية المبکرة کمنبئات بهروب الفتيات : دراسة مقارنة
Page
534-568
شذا جميل خصيفان; مجده السيد الکشکي
View Article
|
PDF
883.98 K
|
View on SCiNiTO
15
مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک
Page
56-100
مفلح قبلان بن بجاد آل جديع
View Article
|
PDF
898.36 K
|
View on SCiNiTO
16
أثر استخدام التطبيقات الرياضية الذکية على اکتساب المفاهيم الرياضية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي ذوي صعوبات التعلم الحسابية في الأردن
Page
126-155
نجوى سعدي محمود جراح
View Article
|
PDF
750.98 K
|
View on SCiNiTO
17
Saudi Intermediate Schools EFL Teachers' Perceptions of Using the Internet in Teaching Vocabulary
Page
51-80
Thuraya A.Alabsi
View Article
|
PDF
782.11 K
|
View on SCiNiTO