مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک
قبلان بن بجاد آل جديع, . (2021). مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک. EKB Journal Management System, 37(10), 56-100. doi: 10.21608/mfes.2021.202318
مفلح قبلان بن بجاد آل جديع. "مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک". EKB Journal Management System, 37, 10, 2021, 56-100. doi: 10.21608/mfes.2021.202318
قبلان بن بجاد آل جديع, . (2021). 'مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک', EKB Journal Management System, 37(10), pp. 56-100. doi: 10.21608/mfes.2021.202318
قبلان بن بجاد آل جديع, . مدى تطبيق معايير تصميم التعليم في المقررات الجامعية الإلکترونية وفق نموذج ADDIE MODEL من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوک. EKB Journal Management System, 2021; 37(10): 56-100. doi: 10.21608/mfes.2021.202318