التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي
صابر السيد أبو العطا, . (2021). التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي. EKB Journal Management System, 3(6), 576-635. doi: 10.21608/rsch.2021.67536.1073
غادة صابر السيد أبو العطا. "التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي". EKB Journal Management System, 3, 6, 2021, 576-635. doi: 10.21608/rsch.2021.67536.1073
صابر السيد أبو العطا, . (2021). 'التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 576-635. doi: 10.21608/rsch.2021.67536.1073
صابر السيد أبو العطا, . التفکير الإيجابي کما يدرکه التلاميذ ذوي العسر القرائى وعلاقته بمفهوم الذات الأکاديمي. EKB Journal Management System, 2021; 3(6): 576-635. doi: 10.21608/rsch.2021.67536.1073