أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر
سمير السيد محمد, ., عبدالعزيز عبدالله عبداللطيف, ., عبدالعاطي أبوسيف, . (2021). أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر. EKB Journal Management System, 12(3), 188-229. doi: 10.21608/jces.2021.202970
سامح سمير السيد محمد; عمرو عبدالعزيز عبدالله عبداللطيف; محمود عبدالعاطي أبوسيف. "أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر". EKB Journal Management System, 12, 3, 2021, 188-229. doi: 10.21608/jces.2021.202970
سمير السيد محمد, ., عبدالعزيز عبدالله عبداللطيف, ., عبدالعاطي أبوسيف, . (2021). 'أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر', EKB Journal Management System, 12(3), pp. 188-229. doi: 10.21608/jces.2021.202970
سمير السيد محمد, ., عبدالعزيز عبدالله عبداللطيف, ., عبدالعاطي أبوسيف, . أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر. EKB Journal Management System, 2021; 12(3): 188-229. doi: 10.21608/jces.2021.202970