التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية
سعيد, ., السيد, . (2021). التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 4(1), 11-155. doi: 10.21608/ijel.2021.203312
أ.م.د سعد محمد أمام سعيد; أ.م.د عماد أبو سريع حسين السيد. "التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2021, 11-155. doi: 10.21608/ijel.2021.203312
سعيد, ., السيد, . (2021). 'التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 11-155. doi: 10.21608/ijel.2021.203312
سعيد, ., السيد, . التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 4(1): 11-155. doi: 10.21608/ijel.2021.203312