iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 1, October 2021, Page 11-650
1
التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية
Page
11-155
أ.م.د سعد محمد أمام سعيد; أ.م.د عماد أبو سريع حسين السيد
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية اختلاف أنماط الإنفوجرافيک في بيئة تعلم شخصية لتنميةمهارات تصميم وإنتاج الدروس الدرامية الإلکترونيةلدى طلاب کلية التربية
Page
157-209
د.رؤيات أحمد حسانين محمد
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر أنماط تقديم التغذية الراجعة التصحيحية النقاله في تنمية مهارات الواقع المعزز والإنخراط في التعلم لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة
Page
211-318
د/ محمد وحيد محمد سليمان; د/ شريف شعبان إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
2.51 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة
Page
319-445
د/ وليد يسري عبد الحي الرفاعي
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
5
أنماط الأسئلة السابرة ببيئة تعلم قائمة على المناقشات الالکترونية وأثرها على تنمية التحصيل والتفکير التحليلي لدى طلاب الشعب العلمية بالدراسات العليا
Page
447-536
د/ محمود مصطفي عطية صالح
View Article
|
PDF
2.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
تصميم بيئة تعلم ذکية وفقًا لنمطي تقديم المصادر الإلکترونية (المنتقاة/ المفتوح) وأثر تفاعلهما مع التفضيلات التعليمية (الفردي/ الجماعي) في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وما وراء المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
537-681
أ.م.د. أيمن فوزي خطاب مدکور; د. هبه عثمان فؤاد العزب
View Article
|
PDF
3.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لبرنامج تدريبي لتطوير الممارسات التدريسية وفق المدخل التكاملي ومتطلبات التوجه نحو اقتصاد المعرفة لدى معلمي العلوم والرياضيات بمراحل التعليم ما قبل الجامعي
Page
683-789
د/ محـمد محمود رسلان رسلان; د/ عماد محمـد هنداوي هنداوي
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO