EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 1, October 2021, Page 11-650  XML

1

التفاعل بين نمطي تقديم الدعم (موجز- تفصيلي) ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد والأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة لدي طلاب کلية التربية

Page 11-155
أ.م.د سعد محمد أمام سعيد; أ.م.د عماد أبو سريع حسين السيد

2

فاعلية اختلاف أنماط الإنفوجرافيک في بيئة تعلم شخصية لتنميةمهارات تصميم وإنتاج الدروس الدرامية الإلکترونيةلدى طلاب کلية التربية

Page 157-209
د.رؤيات أحمد حسانين محمد

3

أثر أنماط تقديم التغذية الراجعة التصحيحية النقاله في تنمية مهارات الواقع المعزز والإنخراط في التعلم لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة

Page 211-318
د/ محمد وحيد محمد سليمان; د/ شريف شعبان إبراهيم محمد

4

أثر التفاعل بين أسلوبيّ عرض الإنفوجرافيک الثابت (التجاور- الإحلال) ومستويي کثافة مثيراته الرقمية (منخفضة - مرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية الفهم العميق واليقظة العقلية لدى طلاب جامعة جدة

Page 319-445
د/ وليد يسري عبد الحي الرفاعي

5

أنماط الأسئلة السابرة ببيئة تعلم قائمة على المناقشات الالکترونية وأثرها على تنمية التحصيل والتفکير التحليلي لدى طلاب الشعب العلمية بالدراسات العليا

Page 447-536
د/ محمود مصطفي عطية صالح

6

تصميم بيئة تعلم ذکية وفقًا لنمطي تقديم المصادر الإلکترونية (المنتقاة/ المفتوح) وأثر تفاعلهما مع التفضيلات التعليمية (الفردي/ الجماعي) في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات وما وراء المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 537-681
أ.م.د. أيمن فوزي خطاب مدکور; د. هبه عثمان فؤاد العزب

7

تصور مقترح لبرنامج تدريبي لتطوير الممارسات التدريسية وفق المدخل التكاملي ومتطلبات التوجه نحو اقتصاد المعرفة لدى معلمي العلوم والرياضيات بمراحل التعليم ما قبل الجامعي

Page 683-789
د/ محـمد محمود رسلان رسلان; د/ عماد محمـد هنداوي هنداوي