استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2021). استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 3(3), 61-80. doi: 10.21608/altc.2021.203502
ازهار توفيق سيد محمد محمد. "استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 61-80. doi: 10.21608/altc.2021.203502
محمد, . (2021). 'استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 61-80. doi: 10.21608/altc.2021.203502
محمد, . استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 61-80. doi: 10.21608/altc.2021.203502