iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 3, July 2021, Page 1-266
1
برنامج تدريبي قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات إنتاج المواد التعليمية الرقمية لدى معلمي المرحلة الإبتدائية
Page
41-60
على کمال على معبد; مجدي خيرالدين کامل خيرالدين; أشرف رمضان عبد النظير عبد اللاه; محمود محمد محمد عبد العال
View Article
|
PDF
459.12 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام التعلم المنظم ذاتيا وفق نموذج بنترتش في تدريس علم النفس لتنمية مهارة التمثيل العقلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
61-80
ازهار توفيق سيد محمد محمد
View Article
|
PDF
523.59 K
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتطوير مدارس التعليم المجتمعي في ضوء أسلوب کايزن
Page
81-110
بثينة محمد قاسم منصور قاسم منصور
View Article
|
PDF
824.14 K
|
View on SCiNiTO
4
استخدام استراتيجية الأيدي والعقول لتدريس الهندسة في تنمية مهارات التواصل الرياضي الکتابي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادي
Page
111-133
جيهان مصطفى محمد فرغلى
View Article
|
PDF
572.39 K
|
View on SCiNiTO
5
استخدام موقع تعليمي لتنمية بعض مهارات الأوتوکاد Auto CAD (ثنائي وثلاثي الأبعاد) لدى طلاب المدارس الثانوية الصناعية.
Page
134-158
بسمه حسين
View Article
|
PDF
609.58 K
|
View on SCiNiTO
6
"التطرف الفکري لدى طلاب جامعة أسيوط وسبل مواجهته- دراسة ميدانية"
Page
159-180
محمد جلال توفيق عطا
View Article
|
PDF
530.87 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام استراتيجية الويب کويست WEB QUEST في تنمية بعض مهارات برمجة برنامج Scratch لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
181-208
عادل مرزق رزق
View Article
|
PDF
580.81 K
|
View on SCiNiTO
8
Improving 2nd year prep stage pupils' predicting and summarizing skills through short stories
Page
1-23
ايمان محمد محمد احمد
View Article
|
PDF
555.79 K
|
View on SCiNiTO
9
استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.
Page
24-58
محمد ادهم شعبان جابر
View Article
|
PDF
704.29 K
|
View on SCiNiTO