استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.
ادهم شعبان جابر, . (2021). استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.. EKB Journal Management System, 3(3), 24-58. doi: 10.21608/altc.2021.203516
محمد ادهم شعبان جابر. "استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 24-58. doi: 10.21608/altc.2021.203516
ادهم شعبان جابر, . (2021). 'استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 24-58. doi: 10.21608/altc.2021.203516
ادهم شعبان جابر, . استخدم استراتيجية الفصل المعکوس فى تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة الفرنسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى الأزهرى.. EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 24-58. doi: 10.21608/altc.2021.203516