تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية
السواح, . (2021). تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 17(17), 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
داليا السواح. "تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2021, 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
السواح, . (2021). 'تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
السواح, . تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2021; 17(17): 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716