EKB Journal Management System

1.

التبعية المتبادلة بين النظام السياسي والإعلامي (دراسة حالة دولة تشاد)

Pages 1-22
الفيض عبود آدم

2.

عوامل تشکيل القيم الإخبارية للقنوات الفضائية العربية في عصر الإعلام الرقمي.. قناة الإمارات الفضائية..نموذجاً

Pages 1-46
بهاء الدين علي بشير

3.

دور المبادرات النسائية فى دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلکترونى لها کمورد بشرى منتج وليس مستهلک. "دراسة حالة مبادرة لأننى أهتم"

Pages 1-38
عالية علي إدريس محمد; أسمي فرحان الشراب العبادي

4.

تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية

Pages 1-74
داليا السواح

5.

التحديات التي تواجه الصحافة الإلکترونية وسبل معالجتها " دراسة ميدانية على عينة من النخب الأکاديمية المتخصصة

Pages 1-47
إبراهيم منصور الغيطي

6.

الاتجاهات الحديثة في بحوث صحافة البيانات

Pages 1-62
هبه مصطفي حسن مصطفي

7.

الاتجاهات الحديثة فى دراسات التربية الاعلامية

Pages 1-114
ولاء محمد محروس الناغي

8.

استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة

Pages 1-55
سمر عبد الحليم جمال الدين; نشوي أحمد سامي