استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة
عبد الحليم جمال الدين, ., أحمد سامي, . (2021). استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 17(17), 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
سمر عبد الحليم جمال الدين; نشوي أحمد سامي. "استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 17, 17, 2021, 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
عبد الحليم جمال الدين, ., أحمد سامي, . (2021). 'استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
عبد الحليم جمال الدين, ., أحمد سامي, . استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2021; 17(17): 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725