أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة
سبحي, . (2021). أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 139(139), 415-453. doi: 10.21608/saep.2021.204181
د. نسرين حسن سبحي. "أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 139, 139, 2021, 415-453. doi: 10.21608/saep.2021.204181
سبحي, . (2021). 'أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 139(139), pp. 415-453. doi: 10.21608/saep.2021.204181
سبحي, . أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2021; 139(139): 415-453. doi: 10.21608/saep.2021.204181