العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية
علي محمد ابراهيم حسن, ., محمد فوزي خشبة, ., إبراهيم بدر, . (2020). العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 44(4), 185-215. doi: 10.21608/alat.2021.204296
عبد العزيز علي محمد ابراهيم حسن; ناجي محمد فوزي خشبة; فاطمة الزهراء إبراهيم بدر. "العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 185-215. doi: 10.21608/alat.2021.204296
علي محمد ابراهيم حسن, ., محمد فوزي خشبة, ., إبراهيم بدر, . (2020). 'العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 185-215. doi: 10.21608/alat.2021.204296
علي محمد ابراهيم حسن, ., محمد فوزي خشبة, ., إبراهيم بدر, . العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتکاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمعرفة المالية للعملاء بالتطبيق على عملاء البنوک بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 185-215. doi: 10.21608/alat.2021.204296