الإسهام النسبي للذکاء الوجداني وقلق المستقبل في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى طلاب مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات
عبد الحليم, . (2021). الإسهام النسبي للذکاء الوجداني وقلق المستقبل في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى طلاب مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات. EKB Journal Management System, 51(3), 1-40. doi: 10.21608/jfes.2021.204370
أحمد سامي السيد عبد الحليم. "الإسهام النسبي للذکاء الوجداني وقلق المستقبل في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى طلاب مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات". EKB Journal Management System, 51, 3, 2021, 1-40. doi: 10.21608/jfes.2021.204370
عبد الحليم, . (2021). 'الإسهام النسبي للذکاء الوجداني وقلق المستقبل في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى طلاب مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات', EKB Journal Management System, 51(3), pp. 1-40. doi: 10.21608/jfes.2021.204370
عبد الحليم, . الإسهام النسبي للذکاء الوجداني وقلق المستقبل في التنبؤ بالتدفق النفسي لدى طلاب مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات. EKB Journal Management System, 2021; 51(3): 1-40. doi: 10.21608/jfes.2021.204370