توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2021). توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 36(113), 35-112. doi: 10.21608/sec.2021.204690
. "توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 36, 113, 2021, 35-112. doi: 10.21608/sec.2021.204690
(2021). 'توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 36(113), pp. 35-112. doi: 10.21608/sec.2021.204690
توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 36(113): 35-112. doi: 10.21608/sec.2021.204690