iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 113, October 2021, Page 1-396
1
رصد مشکلات البحث العلمي في مجال علم النفس التربوي بکليات التربية
Page
1-34
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
2
توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
35-112
View Article
|
PDF
5.28 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على أنماط التعلم المفضلة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الکويت في تنمية الوعي الصوتي.
Page
113-158
View Article
|
PDF
3.67 MB
|
View on SCiNiTO
4
وحدة مطورة فى ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفکير المستقبلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
Page
159-245
View Article
|
PDF
6.66 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات تحقيق العدالة الاجتماعية فى مصر من خلال التعليم "دراسة تحليلية"
Page
247-304
View Article
|
PDF
3.45 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير التدريس باستخدام الفصول الالکترونية(التفاعلى- التعاونى- التکاملى) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
305-342
View Article
|
PDF
3.31 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية الخرائط الذهنية في تحليل الأحاديث النبوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري
Page
343-396
View Article
|
PDF
3.93 MB
|
View on SCiNiTO
8
تخطيط نظام التعليم في ظل الأوضاع المجتمعية الطارئة: "جائحة کرونا (کوفيد – 19) أنموذجًا"
Page
1-105
View Article
|
PDF
6.84 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في تمکين أعضاء هيئة التدريس للمناصب القيادية
Page
107-163
View Article
|
PDF
6.98 MB
|
View on SCiNiTO
10
النزاهة التنظيمية کمدخل لتجويد إدارة الأداء الإداري بالمدارس الثانوية بدولة الکويت - دراسة تحليلية
Page
165-207
View Article
|
PDF
5.04 MB
|
View on SCiNiTO
11
استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
257-332
View Article
|
PDF
9.56 MB
|
View on SCiNiTO
12
he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)
Page
323-372
View Article
|
PDF
4.66 MB
|
View on SCiNiTO
13
The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils
Page
373-411
View Article
|
PDF
3.04 MB
|
View on SCiNiTO