EKB Journal Management System

1.

رصد مشکلات البحث العلمي في مجال علم النفس التربوي بکليات التربية

Pages 1-34

2.

توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 35-112

3.

فعالية برنامج قائم على أنماط التعلم المفضلة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الکويت في تنمية الوعي الصوتي.

Pages 113-158

4.

وحدة مطورة فى ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفکير المستقبلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى

Pages 159-245

5.

متطلبات تحقيق العدالة الاجتماعية فى مصر من خلال التعليم "دراسة تحليلية"

Pages 247-304

6.

تأثير التدريس باستخدام الفصول الالکترونية(التفاعلى- التعاونى- التکاملى) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 305-342

7.

فعالية الخرائط الذهنية في تحليل الأحاديث النبوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري

Pages 343-396

8.

تخطيط نظام التعليم في ظل الأوضاع المجتمعية الطارئة: "جائحة کرونا (کوفيد – 19) أنموذجًا"

Pages 1-105

9.

دور جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في تمکين أعضاء هيئة التدريس للمناصب القيادية

Pages 107-163

10.

النزاهة التنظيمية کمدخل لتجويد إدارة الأداء الإداري بالمدارس الثانوية بدولة الکويت - دراسة تحليلية

Pages 165-207

11.

استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Pages 257-332

12.

he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)

Pages 323-372

13.

The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils

Pages 373-411