EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 36, Issue 113, October 2021, Page 1-396  XML

1

رصد مشکلات البحث العلمي في مجال علم النفس التربوي بکليات التربية

Page 1-34

2

توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 35-112

3

فعالية برنامج قائم على أنماط التعلم المفضلة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الکويت في تنمية الوعي الصوتي.

Page 113-158

4

وحدة مطورة فى ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفکير المستقبلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى

Page 159-245

5

متطلبات تحقيق العدالة الاجتماعية فى مصر من خلال التعليم "دراسة تحليلية"

Page 247-304

6

تأثير التدريس باستخدام الفصول الالکترونية(التفاعلى- التعاونى- التکاملى) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 305-342

7

فعالية الخرائط الذهنية في تحليل الأحاديث النبوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري

Page 343-396

8

تخطيط نظام التعليم في ظل الأوضاع المجتمعية الطارئة: "جائحة کرونا (کوفيد – 19) أنموذجًا"

Page 1-105

9

دور جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في تمکين أعضاء هيئة التدريس للمناصب القيادية

Page 107-163

10

النزاهة التنظيمية کمدخل لتجويد إدارة الأداء الإداري بالمدارس الثانوية بدولة الکويت - دراسة تحليلية

Page 165-207

11

استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 257-332

12

he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)

Page 323-372

13

The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils

Page 373-411