iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
رصد مشکلات البحث العلمي في مجال علم النفس التربوي بکليات التربية
Pages
1-34
View Article
PDF
2.39 M
2.
توظيف نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس التاريخ لتنمية بعض أبعاد التسامح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
35-112
View Article
PDF
5.28 M
3.
فعالية برنامج قائم على أنماط التعلم المفضلة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الکويت في تنمية الوعي الصوتي.
Pages
113-158
View Article
PDF
3.67 M
4.
وحدة مطورة فى ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية مهارات التفکير المستقبلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
Pages
159-245
View Article
PDF
6.66 M
5.
متطلبات تحقيق العدالة الاجتماعية فى مصر من خلال التعليم "دراسة تحليلية"
Pages
247-304
View Article
PDF
3.45 M
6.
تأثير التدريس باستخدام الفصول الالکترونية(التفاعلى- التعاونى- التکاملى) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
305-342
View Article
PDF
3.31 M
7.
فعالية الخرائط الذهنية في تحليل الأحاديث النبوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري
Pages
343-396
View Article
PDF
3.93 M
8.
تخطيط نظام التعليم في ظل الأوضاع المجتمعية الطارئة: "جائحة کرونا (کوفيد – 19) أنموذجًا"
Pages
1-105
View Article
PDF
6.84 M
9.
دور جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في تمکين أعضاء هيئة التدريس للمناصب القيادية
Pages
107-163
View Article
PDF
6.98 M
10.
النزاهة التنظيمية کمدخل لتجويد إدارة الأداء الإداري بالمدارس الثانوية بدولة الکويت - دراسة تحليلية
Pages
165-207
View Article
PDF
5.04 M
11.
استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Pages
257-332
View Article
PDF
9.56 M
12.
he Effect of the Radiant Thinking Strategy Based on Metacognition Theory on Smart Thinking (Case Study)
Pages
323-372
View Article
PDF
4.66 M
13.
The Use of Repair Request Strategies in Developing Communicative Skills Among Primary Stage Pupils
Pages
373-411
View Article
PDF
3.04 M