استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
(2021). استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 36(113), 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
. "استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 36, 113, 2021, 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
(2021). 'استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 36(113), pp. 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469
استخدام إستراتيجية القصة الرقمية فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل والميل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2021; 36(113): 257-332. doi: 10.21608/sec.2021.206469