فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عمر إمام عبد المقصود, . (2021). فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 18(132), 86-134. doi: 10.21608/pjas.2021.204985
سهام عمر إمام عبد المقصود. "فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 18, 132, 2021, 86-134. doi: 10.21608/pjas.2021.204985
عمر إمام عبد المقصود, . (2021). 'فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 18(132), pp. 86-134. doi: 10.21608/pjas.2021.204985
عمر إمام عبد المقصود, . فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 18(132): 86-134. doi: 10.21608/pjas.2021.204985