EKB Journal Management System

1.

مقدمه العدد

Pages 1-11

2.

أبعاد الوعي الانتخابي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ضوء آراء الخبراء

Pages 12-38
حسين محمد أحمد عبد الباسط; باسم صبرى محمد سلام; سحر أبو الفضل عثمان محمد

3.

الخصائص السيکومترية لمقياس التفکير الإيجابى لدى طلاب الجامعة

Pages 39-66
هند ماهر عبد الفتاح إبراهيم

4.

فاعلية برنامج إثرائي في التاريخ المحلى قائم على المواقف الوطنية لدعم قيمة الانتماء لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمحافظات الحدودية

Pages 67-85
آية عبد المنصف محمد محمد حمودة

5.

فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Pages 86-134
سهام عمر إمام عبد المقصود

6.

الخصائص السيکومترية لمقياس المشکلات السلوکية لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 135-151
عزة أحمد عطية

7.

الخصائص السيکومترية لمقياس تنظيم الذات لطلاب المرحلة الابتدائية

Pages 152-181
علي حسن يوسف الفقيه

8.

الخصائص السيکومترية لمقياس الرضا الأکاديمي لدى طلاب الجامعة

Pages 182-212
شريهان عکاشة زکي أحمد

9.

فاعلية کتاب الکتروني تفاعلي في تنمية بعض مهارات استخدام الخرائط لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الجغرافيا

Pages 213-228
أسماء محي الدين عبد الحميد عبد ربه

10.

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية هرم الأفضلية لتنمية المفاهيم الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 229-253
تغريد سامى على الفار

11.

استخدام استراتيجية عقود التعلم في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات التوجيه الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 254-276
نهي يوسف عبد السميع علي

12.

برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية

Pages 277-294
شيماء محمود سيد طه

13.

استخدام الجماليات المعرفية فى تدريس الفلسفة لتنمية السجايا العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 295-323
أمنية شافعى عبد الوهاب