EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 132, June 2021, Page 1-323 (العدد 132 يونيو 2021)  XML

1

مقدمه العدد

Page 1-11

2

أبعاد الوعي الانتخابي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ضوء آراء الخبراء

Page 12-38
حسين محمد أحمد عبد الباسط; باسم صبرى محمد سلام; سحر أبو الفضل عثمان محمد

3

الخصائص السيکومترية لمقياس التفکير الإيجابى لدى طلاب الجامعة

Page 39-66
هند ماهر عبد الفتاح إبراهيم

4

فاعلية برنامج إثرائي في التاريخ المحلى قائم على المواقف الوطنية لدعم قيمة الانتماء لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمحافظات الحدودية

Page 67-85
آية عبد المنصف محمد محمد حمودة

5

فاعلية تصميم أنشطة إثرائية لتنمية بعض مهارات التفکير التوليدي من خلال تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 86-134
سهام عمر إمام عبد المقصود

6

الخصائص السيکومترية لمقياس المشکلات السلوکية لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 135-151
عزة أحمد عطية

7

الخصائص السيکومترية لمقياس تنظيم الذات لطلاب المرحلة الابتدائية

Page 152-181
علي حسن يوسف الفقيه

8

الخصائص السيکومترية لمقياس الرضا الأکاديمي لدى طلاب الجامعة

Page 182-212
شريهان عکاشة زکي أحمد

9

فاعلية کتاب الکتروني تفاعلي في تنمية بعض مهارات استخدام الخرائط لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة الجغرافيا

Page 213-228
أسماء محي الدين عبد الحميد عبد ربه

10

فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية هرم الأفضلية لتنمية المفاهيم الفلسفية المعاصرة لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 229-253
تغريد سامى على الفار

11

استخدام استراتيجية عقود التعلم في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات التوجيه الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 254-276
نهي يوسف عبد السميع علي

12

برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية

Page 277-294
شيماء محمود سيد طه

13

استخدام الجماليات المعرفية فى تدريس الفلسفة لتنمية السجايا العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 295-323
أمنية شافعى عبد الوهاب