برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية
محمود سيد طه, . (2021). برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 18(132), 277-294. doi: 10.21608/pjas.2021.205018
شيماء محمود سيد طه. "برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 18, 132, 2021, 277-294. doi: 10.21608/pjas.2021.205018
محمود سيد طه, . (2021). 'برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 18(132), pp. 277-294. doi: 10.21608/pjas.2021.205018
محمود سيد طه, . برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 18(132): 277-294. doi: 10.21608/pjas.2021.205018