برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على التعلم السياقي في تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين في المرحلة الاعدادية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 12, Volume 18, Issue 132, June 2021, Page 277-294 PDF (891.35 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2021.205018 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء محمود سيد طه* | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى تنمية الوعى بالقضايا المعاصرة لدى التلاميذ المکفوفين بالمرحلة الاعدادية باستخدام التعلم السياقي . | ||||
Keywords | ||||
التعلم السياقي; القضايا المعاصرة; الوعى بالقضايا المعاصرة; الکفيف | ||||
Statistics Article View: 157 PDF Download: 278 |
||||