الخصائص السيکومترية لمقياس تنظيم الذات لطلاب المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 7, Volume 18, Issue 132, June 2021, Page 152-181 PDF (1.05 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2021.205000 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علي حسن يوسف الفقيه* | ||||
کلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
يحظى ذوو الاحتياجات الخاصة باهتمام بالغ في عالمنا المعاصر، وذلک بمنحهم الرعاية اللازمة، وتوفير الکوادر البشرية المدربة لتعليمهم، ومساعدتهم على متطلبات الحياة، وکذلک النمو إلى أقصى ما تمکنهم منه قدراتهم وإمکانياتهم، وکذلک العمل على إخراج هؤلاء الأطفال من عزلتهم ودمجهم في مجتمعهم المدرسي ومجتمعهم المحلي وإعطائهم الحق في إبداء الرأي وصنع القرار والمشارکة في البناء. | ||||
Keywords | ||||
الخصائص السيکومترية; تنظيم الذات | ||||
Statistics Article View: 72 PDF Download: 318 |
||||