إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية
عبد الموجود الأعصر, . (2021). إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية. EKB Journal Management System, 31(10.1), 299-416. doi: 10.21608/tesr.2021.205014
سعيد عبد الموجود الأعصر. "إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية". EKB Journal Management System, 31, 10.1, 2021, 299-416. doi: 10.21608/tesr.2021.205014
عبد الموجود الأعصر, . (2021). 'إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية', EKB Journal Management System, 31(10.1), pp. 299-416. doi: 10.21608/tesr.2021.205014
عبد الموجود الأعصر, . إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية. EKB Journal Management System, 2021; 31(10.1): 299-416. doi: 10.21608/tesr.2021.205014