فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال
فتحي عبد المحسن, . (2017). فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 29(2), 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
سحر فتحي عبد المحسن. "فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 29, 2, 2017, 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
فتحي عبد المحسن, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078
فتحي عبد المحسن, . فاعلية برنامج تدريبي في تنمية صياغة الأهداف الوجدانية وتقويمها لدى معلمة رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2017; 29(2): 325-410. doi: 10.21608/fthj.2017.205078