فاعلية استخدام مدخل دمج مهارات التفكير في تدريس الفيزياء على تنمية بعض مهارات التفكير(الناقد ، وحل المشكلات، واتخاذ القرار) لدى طلاب الصف الأول الثانوي
د. شرين شحاتة عبدالفتاح, . (2014). فاعلية استخدام مدخل دمج مهارات التفكير في تدريس الفيزياء على تنمية بعض مهارات التفكير(الناقد ، وحل المشكلات، واتخاذ القرار) لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 7(7), 86-138. doi: 10.21608/sihe.2014.205275
د. شرين شحاتة عبدالفتاح د. شرين شحاتة عبدالفتاح. "فاعلية استخدام مدخل دمج مهارات التفكير في تدريس الفيزياء على تنمية بعض مهارات التفكير(الناقد ، وحل المشكلات، واتخاذ القرار) لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 7, 7, 2014, 86-138. doi: 10.21608/sihe.2014.205275
د. شرين شحاتة عبدالفتاح, . (2014). 'فاعلية استخدام مدخل دمج مهارات التفكير في تدريس الفيزياء على تنمية بعض مهارات التفكير(الناقد ، وحل المشكلات، واتخاذ القرار) لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 86-138. doi: 10.21608/sihe.2014.205275
د. شرين شحاتة عبدالفتاح, . فاعلية استخدام مدخل دمج مهارات التفكير في تدريس الفيزياء على تنمية بعض مهارات التفكير(الناقد ، وحل المشكلات، واتخاذ القرار) لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2014; 7(7): 86-138. doi: 10.21608/sihe.2014.205275