القيادة المُمَكِنَة لدى قادة مدارس التربية الخاصة في محافظة الطائف وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين Empowering Leadership of Leaders of Special Education Schools and its Relationship with Teachers' Organizational Citizenship in Taif City
العتيبي, . (2021). القيادة المُمَكِنَة لدى قادة مدارس التربية الخاصة في محافظة الطائف وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين Empowering Leadership of Leaders of Special Education Schools and its Relationship with Teachers' Organizational Citizenship in Taif City. EKB Journal Management System, 7(7), 239-298. doi: 10.21608/jeor.2021.205352
محسن بن نائف بن عبيد العتيبي. "القيادة المُمَكِنَة لدى قادة مدارس التربية الخاصة في محافظة الطائف وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين Empowering Leadership of Leaders of Special Education Schools and its Relationship with Teachers' Organizational Citizenship in Taif City". EKB Journal Management System, 7, 7, 2021, 239-298. doi: 10.21608/jeor.2021.205352
العتيبي, . (2021). 'القيادة المُمَكِنَة لدى قادة مدارس التربية الخاصة في محافظة الطائف وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين Empowering Leadership of Leaders of Special Education Schools and its Relationship with Teachers' Organizational Citizenship in Taif City', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 239-298. doi: 10.21608/jeor.2021.205352
العتيبي, . القيادة المُمَكِنَة لدى قادة مدارس التربية الخاصة في محافظة الطائف وعلاقتها بسلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين Empowering Leadership of Leaders of Special Education Schools and its Relationship with Teachers' Organizational Citizenship in Taif City. EKB Journal Management System, 2021; 7(7): 239-298. doi: 10.21608/jeor.2021.205352