استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.
مشترک, . (2018). استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 36(3), 221-266. doi: 10.21608/tessj.2018.205423
وليد أحمد أبو رية &نوال عيسى محمد اليحيائي مشترک. "استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.". EKB Journal Management System, 36, 3, 2018, 221-266. doi: 10.21608/tessj.2018.205423
مشترک, . (2018). 'استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 221-266. doi: 10.21608/tessj.2018.205423
مشترک, . استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 2018; 36(3): 221-266. doi: 10.21608/tessj.2018.205423