iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 3 - Serial Number 1, July 2018, Page 1-372
1
استخدام اللوحات التعليمية التفاعلية المعتمدة على الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات اللغوية والتفاعل الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين عقلياً في المرحلة الابتدائية بمدرسة بورسعيد الفکرية.
Page
1-50
طارق علي حسن الجبروني
View Article
|
View on SCiNiTO
2
استخدام تقنية الانفوجرافيک التعليمي وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري والرغبة في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الدارسين على نظام أبناؤنا في الخارج.
Page
51-88
عماد محمد عبد العزيز سمرة
View Article
|
View on SCiNiTO
3
اختـلاف حجـم مجمـوعات التشـارک داخل بيئة التعـلم المنتشروأثرها فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليميه لـدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
89-122
سعد محمد إمام
View Article
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تعليم مصغر قائمة على التفاعل بين مستوى الدعم (الموجز/ التفصيلى) ونمط التذييل (الفردى/ التشارکى) لتنمية مهارات البرمجة والانخراط الإلکترونى فى التعليم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
124-220
تامر محمد کامل&محمد رضوان إبراهيم مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
5
استخدام القصص الرقمية وأثرها في تنمية مهارات الفهم القرائي باللغة العربية لتلاميذ الصف الثاني الأساسي ذوي صعوبات التعلم.
Page
221-266
وليد أحمد أبو رية &نوال عيسى محمد اليحيائي مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لاتجاهات البحوث في مجال تکنولوجيا التعليم بجامعة عين شمس.
Page
267-310
هبه کمال لطفي عبد الحکم سالم
View Article
|
View on SCiNiTO
7
الدمج بين نمطي التشارک ونظم التکيف عبر بيئة تعلم الکتروني وأثره في تنمية التحصيل ومهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طالبات الجامعة
Page
311-372
نهير طه حسن
View Article
|
View on SCiNiTO