نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية وأساليب المعاملة الوالدية المدرکة وتقدير الذات والقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية
الفقي, . (2020). نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية وأساليب المعاملة الوالدية المدرکة وتقدير الذات والقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 7(21), 709-768. doi: 10.21608/molag.2020.206152
عبد العزيز عبد الفتاح الفقي. "نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية وأساليب المعاملة الوالدية المدرکة وتقدير الذات والقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 7, 21, 2020, 709-768. doi: 10.21608/molag.2020.206152
الفقي, . (2020). 'نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية وأساليب المعاملة الوالدية المدرکة وتقدير الذات والقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 7(21), pp. 709-768. doi: 10.21608/molag.2020.206152
الفقي, . نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية وأساليب المعاملة الوالدية المدرکة وتقدير الذات والقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 7(21): 709-768. doi: 10.21608/molag.2020.206152